الرئيسية خدماتنا

خدماتنا

دليل كلام صحة

بعد إطلاق “دليل كلام صحة” الذي تعمل طواقمنا حالياً على إعداده، ستكون جميع المعلومات الخاصة بالوجهات الطبية والصحية في مملكة البحرين، بالإضافة إلى الاستشاريين والأطباء.. بين يديك!

دليل كلام صحة” هو أول دليل إلكتروني فريد من نوعه على مستوى الشرق الأوسط يعرض الخدمات الصحية والطبية المقدمة في مملكة البحرين، ودول الخليج والدول العربية وتعتمد النسخة الإلكترونية من الدليل الأسلوب التفاعلي مع المستخدم من خلال فتح قنوات التواصل مع الجهات الصحية والطبية وكذلك الاستشاريين والأطباء، عبر تطبيقات ووسائل التواصل الاجتماعي بإستخدام قوة وصول الموقع الأم (كلام صحة).

ماذا تجد في “دليل كلام صحة”؟
  • مستشفيات، عيادات، مراكز تأهيل، نوادي صحية، مراكز علاج طبيعي، مراكز تغذية، صيدليات، مراكز بيع المستلزمات والمساندات الصحية، استشارات صحية، استشاريين، أطباء، والمزيد..

قريباً..

البث المباشر

تقدم “كلام صحة” خدمة البث المباشر عبر الإنترنت للجهات الاعتبارية من المؤسسات الرسمية والأهلية وجمعيات النفع العام المتخصصة لنقل فعالياتها الصحية (مؤتمرات، ندوات، محاضرات، ملتقيات، حملات)، وذلك وفق شروط يتم الاتفاق عليها تتعلق بمضمون الفعالية والشخصيات المشاركة فيها ومكان الانعقاد.

إن خدمة البث المباشر عبر الإنترنت تتيح حزمة من المزايا تصب في زيادة رقعة الانتشار وكسب المزيد من المتابعين والمهتمين في إطار تفاعلي ينبض بالحياة، ومن هذه المزايا إمكانية المشاهدة من أي مكان في العالم وفي أي وقت بنقرة زر على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر السطحي، أو الهاتف الذكي والجهاز اللوحي.. فأنت على الهواء ما دام الإنترنت متاحاً!

ويتم البث على يد فريق متخصص من “كلام صحة” يوظف أحدث التقنيات المتاحة لتقديم هذه الخدمة، التي تشمل أيضاً:

  • تزويد الجهة المستفيدة بالبيانات الإحصائية كاملة عند الطلب.
  • تزويد الجهة المستفيدة بتسجيل خام/ أو ممنتج للفعالية الصحية حسب الطلب.
  • إضافة الفعالية المسجلة لأرشيف البث المباشر على “كلام صحة”.

لطلب خدمة البث المباشر يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو » اتصل بنا.

النشرة البريدية

اتبع الخطوات أدناه للتسجيل مجاناً في خدمة النشرة البريدية المقدمة من “كلام صحة” وابدأ باستلام آخر الأخبار الصحية في مملكة البحرين على بريدك الإلكتروني بالإضافة إلى سلسلة متجددة من المعلومات والمنوعات الصحية، وكذلك أحدث العروض الخاصة والترويجية في عالم الصحة.

النشرة البريدية يتم إرسالها بشكل تلقائي ودوري لجميع المشتركين المسجلة بياناتهم بشكل صحيح، وتضمن “كلام صحة” الحفاظ على خصوصية المستخدمين.

قريباُ

واتساب كلام صحة

تتيح “كلام صحة” لمستخدمي برنامج “واتس آب”، ومن خلال رسائل يومية متجددة، الفرصة لمواكبة مستجدات الشأن الصحي في مملكة البحرين ومتابعة آخر الأخبار والمعلومات والتحذيرات الصحية محلياً وعالمياً.

كيف أسجل في الخدمة؟
  • احفظ الرقم 37725277 973+ في هاتفك وأضفه إلى جهات الاتصال الخاصة بك (نقترح تسميته: كلام صحة).
  • بعد إتمام عملية الحفظ افتح برنامج “الواتس آب” وأرسل من خلاله كلمة “اشتراك” إلى جهة الاتصال “كلام صحة”.
  • إن عدم حفظ الرقم يعني عدم إضافتك إلى قائمة المراسلات اليومية لدى “كلام صحة”.
  • فور تلقينا طلب اشتراكك في الخدمة، سنقوم بإرسال رسالة قصيرة إليك عبر المحادثة ذاتها في “الواتس آب” تؤكد إتمام عملية التسجيل.
ضمان الخصوصية والأمان
  • تعتمد خدمة “واتس آب” كلام صحة طريقة “Broadcast List” لإرسال الرسائل اليومية للمشتركين، وليس طريقة محادثات المجموعات “Group Chat”.
  • إن طريقة “Broadcast List” المعتمدة لدينا لا يمكن من خلالها لأي مشترك رؤية المشتركين الآخرين أو البروفايلات الخاصة بهم على الواتس آب، وبالتالي تضمن “كلام صحة” الحفاظ على السرية والخصوصية لجميع المشتركين.

RSS كلام صحة

ماذا يعني RSS؟

RSS هو اختصار للكلمات الإنجليزية “Really Simple Syndication” وتعني “وصلة سهلة حقا”.

وتمكنك هذه الخدمة المجانية من متابعة أحدث الأخبار والمعلومات من مواقعك المفضلة من دون الحاجة إلى تصفح تلك المواقع، حيث يتم استحضارها لك بشكل تلقائي فور إدراجها على المواقع التي تحددها أنت، وهذه المعلومات والأخبار المستحضرة تسمى RSS-Feeds.

RSS كلام صحة

تتيح خدمة RSS على “كلام صحة” للشخص المشترك فيها الحصول على آخر الأخبار والمعلومات التي ننشرها على موقعنا الإلكتروني أولاً بأول، وتظهر على الديسك توب الخاص بالمشترك أو أي جهاز آخر يدعم هذه الخدمة. وتعرض الخدمة الأخبار على جهاز المتلقي بطريقة مبسطة عبارة عن عنوان الخبر، ورابط للخبر كاملاً على موقعنا الإلكتروني.

كيف أستفيد من الخدمة؟

تحتاج إلى تحميل برنامج خاص لقراءة وعرض الأخبار، كبرنامج RSS-Reader (قارئ الأخبار) على سبيل المثال، ويمكنك تنزيله مجاناً من الإنترنت لأجهزة الحاسب الآلي، ومن البرامج والتطبيقات للهواتف الذكية. وبعد تثبيت البرنامج على جهازك عليك تحديد المواقع والصفحات الإلكترونية التي ترغب في متابعتها، وقم بوضع الرابط المخصص لخدمة RSS في المكان المخصص لذلك بالبرنامج، وبالنسبة لكلام صحة قم بوضع الرابط التالي: www.kalamsaha.com/feed