بالفيديو: فوائد الحجامة مع الدكتورة جميلة القصير

الحجامة هي طريقة علاجية أخذت من السنّة النبوية الشريفة، وقد استخدمها العرب منذ القدم من أيّام الفراعنة، وحثّنا عليها الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام، وتستخدم الحجامة إلى يومنا هذا لما فيها من فوائد صحية ووقائية للجسم من جميع الأمراض ومعالجة المشاكل النفسية والجسدية أيضاً.

الحجامة هي عملية علاجية يتم من خلالها استعمال الكاسات الزجاجية التي تقوم بمص الدم الفاسد وغير المفيد للجسم، والدم الذي يخرج هو كريات الدم الحمراء الهرمة والشوائب الدموية الموجودة في دم الإنسان، كما أثبت العلم الحديث أهمية الحجامة.

نعرض عليكم هذا الفيديو التوضيحي لكيفية عمل واستخدام الحجامة وما فيها من فوائد، صورتهُ لنا الدكتورة المتميزة جميلة القصير (دكتوراه في الطب الطبيعي).

 

 

دمتم بصحة وعافية

 

استشر طبيبك

 

 

تعليق واحد

  1. نعم للحجامة فوائد كثيره وانا أحد المستفيدين منها. اقوم بعمل الحجامة مره واحده كل 6 شهور. احس اني شخص ثاني، خفيف الحركه والوزن ولا امرض بسهوله غير أن احس نفسس مرتاح من التفكير والهموم. الحجامة ضرورية لأي شخص خصوصا اللي مايمارس التمارين الرياضيه. انصح الكل ان يجريها وان شاء الله لن يندم. شكرا لكم كلام صحة وشكرا للدكتورة جميله.. الشرح كان وافي. بالتوفيق اجمعين

اترك رداً

الرجاء ادخل تعليقك!
رجاءاً.. أضف اسمك هنا